منتديات خفافيش الحب
منتديات خفافيش الحب
منتديات خفافيش الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات خفافيش الحب

الحب المستحيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا وصديقتي ..

كاتب الموضوعرسالة
@hicham@
@hicham@
@hicham@

انا وصديقتي ..  Empty
مُساهمةموضوع: انا وصديقتي ..    انا وصديقتي ..  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 2:24 pm

انا وصديقتي ..

السلام عليكم ورحمة الله
مشكلتي كنت ابحث عن من يساعدني اي استشيره لانه كثرت علي المشاكل وفعلآ وجد فتاة تكبرني 3 سنوات فعلآ بحكم عملها ساعدتني واخذت بيدي واستطعت ان اواجهه مشاكلي وكانت حلولها لي متصله بالتقرب لله .. كان تواصلني برسائل البريد .. لاكن لا حظت عليها حب من ناحيتي وانا مرات اوضح لها علاقتنا مجرد اخوات وصديقات بس احس انها مزودتها شوي .. وانا ما اعطي معاها احاول نغير السالفه
بعد صداقتنا ارسلت لها رسائل عاديه تنتهي بالدعاء لها لاكن هي تأخذها بجديه وحب ..
انقطعنا بعد فتره وفعلا انشغل بالي عليها خفت صار لها مكروه كأي صديقه افتقدت صديقتها .. وبعدها عرفت انا زوجها عرف ايميلها ومسح كل الايميلات وما عرفت ترسل لي ووصفنا ب ( المثيليات ) انا مافهمت وصفه لنا مع ذالك انقهرت .. الحين ارسلت لي ايميل جديد عن طريق المنتدى حتى اقوم بمراسلتها لاكن انا بدأت اخاف لا اريد ان ادخل معاه بشئ حرام او تكون هناك مشاكل بينها وزوجها بسببي .. وضحت لها لاكن بدون فائده .. قلت اذا اردنا شئ عن طريق رسائل المنتدى لاكنها مصره على التواصل عن طريق البريد .. انصحوني وجهوني ماذا علي ان افعل كل شئ تأخخده بحب ..
ارجوكم نزلو الموضوع بسرعه لأني انا مصره على قراري وهي كذالك
https://hicham2014hassnaoui.yoo7.com

انا وصديقتي ..
صفحة 1 من اصل 1